سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

الهدف من سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

موقع (extrasport.net) تتعهد باحترام خصوصية الزوار بشكل كامل، تم تفعيل هذه السياسة حتى يكون الزائر على ثقه كامله بأننا سنحمي كل ما يتعلق بك وبخصوصيتك، وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي سنهتم بها و نجمعها هنا في موقع (extrasport.net).

وإذا كان لديك أي استفسار بخصوص هذه السياسه، نتمنى أن تراسلنا عبر هذا الايميل : info@extrasport.net

حقوق النشر والمؤلف

إن جميع المواد المعروضة في موقع (extrasport.net) بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الصور والرسومات والمعلومات والأخبار والإعلانات والفيديو محمية بحقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية وحقوق العلامة التجارية وحقوق المؤلف العائدة للموقع المذكور، والمملوكة والمحفوظة من اكسترا سبورت – Extra Sport والشركات المرتبطة بها أو أطراف أخرى رخصت موادها لاستخدام اكسترا سبورت – Extra Sport.

إن جميع المواد المنشورة على الموقع مخصصة للاستخدام الشخصي غير التجاري، ولا يجوز نسخ أو نشر إو إعادة إنتاج هذه المواد أو تعديلها أو تحميلها أو تخزينها أو توزيعها عن طريق البريد الإلكتروني أو أية وسيلة إلكترونية أخرى. وإن أي تعدٍ أو إستعمالٍ دون وجه حق – خلافاً لما تقدم – لتلك المواد يشكل إنتهاكاً لحقوق التأليف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى الخاصة بـ اكسترا سبورت – Extra Sport وهذا أمر محظور.

وإن إستخدام المواد بصورة مخالفة لما تقدم، يعرض الفاعل للمساءلة القانونية والملاحقة المدنية أو الجنائية، كما يكون ملزماً بالتعويض عن أي ضرر يلحق بـ اكسترا سبورت – Extra Sport وبالموقع نتيجة هذا التعدي، وعن أي ربحٍ فائت مترتب على الاستعمال غير المصرح به خلافاً لما تقدم والقوانين ذات الصلة.

لن تكون اكسترا سبورت – Extra Sport مسؤولة تجاه مستخدمي موقعها (extrasport.net) عن الأضرار أياً كان نوعها، سواء كانت مستندة على مسؤولية تقصيرية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن أي أخطاء أو إغفال في التشغيل الفني للموقع.

ما هي المعلومات التي يمكن أن نأخذها منك؟

في موقع (extrasport.net)، تأكد أننا لا نأخذ أي معلومه شخصيه منك دون علمك. بل إن بياناتك التي قمت بتسجيلها بنفسك محفوظة بأمان تام ولا يتم مشاركتها مع أي أطراف أخرى خارجية. وإذا أردت تعديل أي معلومات قمت سابقاً باعطائها لنا، فقط راسلنا عبر الايميل و سنعدلها لك متى ما شئت.

تعديل هذه السياسه كل فتره

نعم، من الممكن أن نقوم بتعديل هذه السياسه بين الفتره والأخرى، و هذا طبعا لمصلحتك أولاً ولتعرف كيف نحترم خصوصيتك بالشكل الصحيح، و عند قيامنا بذلك، سنقوم بوضع نضع ملاحظة في الموقع بالتغيير لتدخل وتقرأ وتعرف حقوقك معنا.

الكوكيز

(extrasport.net) يستخدم الكوكيز لحفظ المعلومات عن الإعدادات الخاصه بالزوار، حيث تسجل هذه المعلومات عند دخول أي صفحه من صفحات الموقع، وهذا لا يؤثر على أداءك أو تصفحك أبدا، بل أنه مفيد جداً في بعض الأحيان التي تتطلب دخول مستمر لحساباتك عبر الانترنت.

التعليقات والمشاركات

بهدف بناء مجتمع تفاعلي بين القراء ومتابعينا واكسترا سبورت – Extra Sport، عن طريق نشر مشاركات القراء وتعليقاتهم. تخضع التعليقات لمراجعة مشرفي التعليقات وفقاً لسياسة النشر.

كما تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي اكسترا سبورت – Extra Sport، مع الاحتفاظ بحق اكسترا سبورت – Extra Sport في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر.

بإرسالكم تعليقاً أو مساهمة في الموقع أو في أي من خدمات اكسترا سبورت – Extra Sport التفاعلية، فإنكم توافقون ضمناً على سياسة النشر في اكسترا سبورت – Extra Sport، وتتحملون المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليق.

سياسة نشر التعليقات والمشاركات

  • لا يقبل أي تعليق يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء العام، أو كلام بذئ.
  • لا يقبل أي تعليق يطعن في الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة، أو يتعمد تجريحهم باتهامات بدون دليل.
  • لا تُقبل أية مشاركات تتضمن تهديداً أو وعيداً للأعضاء الآخرين أو محرري اكسترا سبورت – Extra Sport أو القائمين على إدارة اكسترا سبورت – Extra Sport.
  • لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أو يحض على الكراهية لأفراد أو مؤسسات سواء بسبب الجنس أو الدين أو المعتقد أو العرق أو العمر أو أي محدد آخر من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة الطائفية.
  • لا تقبل المشاركات المحتوية على مشاهد عري أو دعاوى إباحية أو رسائل بذيئة .
  • لا تقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام تليفونات شخصية، عناوين مفصلة، البريد الإلكتروني)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي، ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على خصوصيتكم وسلامتكم الشخصية.
  • لا ننشر أي تعليقات تحتوي على روابط خارجية.
  • لا يقبل أي تعليق يهدف إلى الترويج لسلعة أو منتج أو خدمة وخلافه.
  • لا تقبل أسماء المستخدمين البذيئة أو غير اللائقة.
  • يتم رفض التعليقات الجانبية التي ليس لها علاقة بالمحتوى المنشور.
  • بإرسال مساهماتكم إلى اكسترا سبورت – Extra Sport، فإنكم تقرون بأنها أعمال أصلية تملكون حق نشرها وأنكم تمنحون اكسترا سبورت – Extra Sport، الحق في نشرها على الموقع أو في الوسائط المختلفة التي تمتلكها اكسترا سبورت – Extra Sport.

كما تتعهد اكسترا سبورت – Extra Sport بالمحافظة على البيانات الخاصة لمستخدمي موقعها وخصوصياتهم.

 

قبول سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

باستخدام هذا الموقع فإنك تقر أنك قرأت وفهمت، وقبلت، ومن ثم وافقت على الالتزام بهذه الشروط.

 

في حالة وجود استفسار أو للتواصل معنا من خلال النموذج أدناه

أو يمكنك مراسلتنا على الإيميل التالي: info@extrasport.net

 

زر الذهاب إلى الأعلى