من نحن

عن اكسترا سبورت – Extra Sport

اختلفت اكسترا سبورت – Extra Sport عن باقي المؤسسات الرياضية في عالم الرياضة. فقد تخصصت في الرياضة الأوروبية وتحديداً في كرة القدم الأوروبية، وأصبحت نبض الكرة الأوروبية. بما تمثله من منصة تفاعلية على مستوى الوطن العربي.

في أبريل عام 2017 تم إطلاق صحيفة اكسترا سبورت – Extra Sport الورقية في مملكة البحرين، ومع التطور المستمر أصبحت اكسترا سبورت – Extra Sport تملك أكبر حساب رياضي متخصص في كرة القدم الأوروبية على إنستغرام يتابعه حالياً أكثر من مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي. وامتد نشاط اكسترا سبورت – Extra Sport إلى معظم منصات التواصل الإجتماعي لما تدركه من أهميتها في التفاعل مع متابعيها من مختلف الدول. تميزت اكسترا سبورت – Extra Sport عن باقي منافسيها بشبكة مراسلين قوية في أهم الدول الأوروبية لنقل الحدث فور حدوثه بالإضافة للتغطيات الحصرية.

وفي أبريل عام 2020 تم تطوير الموقع الإلكتروني لـ اكسترا سبورت – Extra Sport، لتواكب التطور الرقمي وتستمر في الريادة التي بدأتها لتصبح أول موقع عربي متخصص في كرة القدم الأوروبية.

بفضل شبكة مراسلينا القوية وفريق التحرير المحترف، بالإضافة لفريق عمل متكامل في صناعة الفيديو والمحتوى الرقمي المميز من انفوجرافيك وتقارير مصورة وتحليلات وغيرها الكثير مما يشبع نهم عشاق الكرة الأوروبية. إضافة لما سبق نسعى بشكل دائم للتفاعل والتواصل مع متابعينا بشكل يومي من خلال استطلاعات الرأي والمسابقات وغيرها من وسائل التفاعل.

طموحنا لم ولن يتوقف، فكل فترة نسعى إلى إطلاق خدمة جديدة أو فكرة رائدة تساعدنا في التميز والبقاء في الريادة.

للاستفسار والتواصل معنا من خلال النموذج أدناه

أو يمكنك مراسلتنا على الإيميل التالي: info@extrasport.net

زر الذهاب إلى الأعلى