أخبارأهم الأخبارإنجلترا

ماذا قال برونو فيرنانديز عن تسديد رونالدو لركلة الجزاء أمام آرسنال

أوضح برونو فيرنانديز سبب قيامه بترك كريستيانو رونالدو يسدد ركلة جزاء التي منحت مانشستر يونايتد الفوز على آرسنال مساء الخميس.

تقدم يونايتد للمركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز3/2 على أرضه أمام آرسنال، حيث سجل فيرنانديز هدف فريقه الأول قبل أن يسجل رونالدو ثنائية.

وجاء هدف رونالدو الثاني من ركلة جزاء حيث تولى مهام ركلات الجزاء متقدما على فيرنانديز الذي كان المسدد الأول.

قال لاعب خط الوسط البرتغالي إنه سعيد بترك المسؤولية لمواطنه بعد أن أهدر آخر محاولة له في هزيمة مانشستر يونايتد 1/0 أمام أستون فيلا في 25 سبتمبر.

وقال فرنانديز لبي بي سي سبورت بعد المباراة “لم تكن لدينا محادثة. لقد أهدرت الركلة الأخيرة لذا أثق به بنفس الطريقة التي أثق بها في نفسي. لقد حان الوقت لكي يسدد كريستيانو ركلات الجزاء لأنني سددت الركلة الأخيرة وأهدرت. لا يهم من يسجل ركلة الجزاء.”

ووصل رونالدو 800 هدف في مسيرته بفضل ثنائيته أمام آرسنال، ليرفع رصيده منذ عودته إلى يونايتد إلى 12 هدفًا في 16 مباراة هذا الموسم.

سجل كريستيانو، الذي سيكمل بعد شهرين عامه الـ37، خمسة أهداف مع سبورتنج البرتغالي و118 في مرحلته الأولى مع مانشستر يونايتد و450 مع ريال مدريد و101 مع يوفنتوس، ووقع حتى الآن على 11 هدفا في المغامرة الثانية له مع “الشياطين الحمر”.

وبشكل إجمالي، على مستوى الأندية وقع على 686 هدفا، يضاف إليها 115 أخرى سجلها في مسيرته الدولية مع منتخب البرتغال، وهو رقم يضعه في صدارة هدافي منتخبات كرة القدم.

وأضاف برونو فيرنانديز عن الطريقة التي يواصل بها اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا تحدي العمر بأدائه “لا يصدق. نعلم جميعًا أنه يتحسن مباراة تلو الأخرى، عامًا بعد عام. إنه يريد أن يظل الأفضل وهذا ما لقد فعل. إنه يعرف كيف يحفز نفسه”.

كما أعرب فيرنانديز عن سعادته بتعيين رالف رانجنيك مديرًا مؤقتًا جديدًا لمانشستر يونايتد، حيث أصبح الألماني الآن مسؤولاً رسميًا في أولد ترافورد حتى نهاية الموسم.

وقال “الآن بداية جديدة. الكل يتطلع للعمل مع المدرب الجديد. عندما يأتي شخص جديد هناك فرص جديدة. كل شخص لديه فرصة للحصول على مركز”.

كما أشاد بالمدرب المؤقت الراحل مايكل كاريك وقال “يمكن أن يكون مدربًا كبيرًا حقًا في المستقبل إذا سنحت له الفرصة”. “يعرف كيف يتكلم، يعرف الكثير عن كرة القدم”.

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى