أخبارألمانياإسبانيا

تشافي: سنلعب أمام بايرن كالحيوانات

أعرب المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز عن غضبه من هزيمة فريقه أمام ريال بيتيس مؤكدًا أنها غير مستحقة، وشدد على أن الفريق ينبغي أن يتنافس مثل الحيوانات ولا بديل عن الفوز أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال.

وبخصوص مباراة بايرن ميونخ المقبلة التي ستحدد مصير الفريق في دوري الأبطال قال “علينا أن نتخطى ما حدث لأن هذه المباراة بمثابة نهائي”.

وقال “سأحاول ألا يؤثر الأمر معنويا على الفريق. في المباراة القادمة، علينا أن نلعب كالحيوانات لنتأهل إلى ثمن النهائي”.

وصرح “أرى الفريق قادرا على الفوز في ميونخ. ليس لدينا أي بديل آخر. علينا أن نفوز وسنحاول أن نسيطر على اللعب”.

“في ميونخ، نحن نعتمد على أنفسنا، إذا فزنا سوف نتأهل، وإذا لم نفز فسيتعين على بنفيكا الفوز لنكون خارج المُسابقة، لا أعرف ما إذا سبق لنا الفوز هناك في ميونخ، لكننا سوف نذهب إلى الفوز، نكون أبطال، نكون الفريق الذي كان في الشوط الثاني اليوم”.

وأضاف “سوف نستعد للمباراة لنكون فريقا تنافسيا الأربعاء، نحن نعلم أنه ملعب صعب لكن يجب أن نسيطر على الكرة ونلعب في مناطقهم، سنذهب إلى ميونخ بهذه النية”.

وأنهى “علينا أن نعمل ونتدرب على التسجيل، علينا القيام بلمسات هجومية لفك تكتل المنافس. علينا أن نكون أكثر قوة وعدوانية”.

وبهذه النتيجة أمام بيتيس يحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة.

برشلونة هذا الموسم نجح في تحقيق الفوز في ست مباريات وخمس تعادلات، مقابل أربع هزائم، أما ريال بيتيس فاز في تسع مباريات وتعادل ثلاث مرات، فيما خسر أربع مباريات.

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى