أخبارإسبانيافرنسا

مبابي عن التجديد أو الرحيل: مهما حدث سألعب لنادٍ كبير

أعاد “كيليان مبابي” فتح ملف الرحيل أو البقاء مع باريس سان جيرمان في تصريحاته الأخيرة، كما تحدث أيضًا عن شراكته مع ميسي ونيمار.

قال مبابي في تصريحاته مع تييري هنري مساء الأحد على “أمازون برايم” فيديو: “إنه قرار ليس سهلًا، مهما حدث، سألعب لنادٍ كبير”.

وأضاف: “شعرت بخيبة أمل بعض الشيء في البداية لفشل انتقالي لريال مدريد، لكنني باريسي وأنا مع عائلتي، أنا في نادٍ يريد الفوز بدوري الأبطال، لكني أردت اكتشاف شيء جديد”.

وعن اللعب مع ليونيل ميسي ونيمار، قال: “نحن ندرك أنه يتعين علينا بذل المزيد، عندما يكون لديك ثلاثة لاعبين من هذا المستوى، لا يمكننا الاختباء، يتعين علينا القيام بأشياء تجعلنا لا نتخلى عن المجموعة”.

وواصل: “نحن لا نختار الزعيم فيما بيننا، نحن لا نفعل ذلك، الهدف هو وضع الثلاثة في حالة جيدة لأننا نستطيع تغيير مصير المباراة”.

وأكمل مبابي: “علينا أن نبذل بعض الجهد في ذلك، أنا أفضل ممرر في البطولة، في دوري الأبطال أيضًا، فهذا يثبت أنني لست أنانيًا، لا يزال بإمكاننا فعل ما هو أفضل”.

واختتم بالحديث عن الكرة الذهبية موضحًا: “عندما تفوز بشكل جماعي بأشياء مهمة، فإنك تدرك أنهم هم الذين يدفعونك، في كل مرة كنت أفكر فيها بإمكاني القيام بأشياء بمفردي، لم نفز”.

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى