أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

فابريزيو رومانو يكشف فرصة تشيلسي الأخيرة لحماية نجمه من أنياب ريال مدريد!

كشفت الصحفي الإيطالي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو آخر التطورات في مسألة انتقال المدافع الألماني أنطوني رودريجير لريال مدريد.

ريال مدريد وضع هدفه فيما يخص سوق الانتقالات، وهو التعاقد مع قلب دفاع، واسم المدافع الألماني مطروح بقوة.

يؤمن ريال مدريد بالفعل أن عملية ألابا يمكن أن تتكرر مع المدافع الدولي الألماني.. ولكن يجب على نجم تشيلسي الانتظار حتى يناير المقبل.

وحسب فابريزيو رومانو، فإن تجديد عقد رودريجير مع أبطال أوروبا نادي تشيلسي مازال متوقفًا حتى هذه اللحظة.

وأكد: “روديجير سيكون سعيدًا بالبقاء في تشيلسي لأنه يحب النادي والمدينة كما أن علاقته مع توماس توخيل ممتازة.. روديغر يريد راتب يتناسب مع أدائه الاستثنائي، حتى الآن لم يقتنع بعرض تجديد عقده من تشيلسي”.

وأضاف: “إذا عرض تشيلسي عليه الراتب الذي يريده سيوافق المدافع الألماني على تجديد عقده.. وإلا فإن ريال مدريد، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مهتمون به.

وكانت الصحف الإسبانية قد أشارت إلى أن ريال مدريد لديه رغبة كبيرة في ضم روديجير ليكون بمثابة الخليفة الدائمة لسيرخيو راموس في قلب دفاع النادي الملكي، وذلك من خلال استغلال نهاية عقده مع تشيلسي وسهولة ضمه مجانًا بعد ذلك.

قبل التعاقد مع توماس توخيل لتدريب تشيلسي لم يكن روديجير من العناصر الأساسية في ستامفورد بريدج، لكنه الآن تحول تمامًا بفضل مواطنه، وقد كشف سر ما حدث بينهما وتسبب في انفجار مواهبه بالدوري الإنجليزي.

 

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى