أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

فابريزيو رومانو يمنح جماهير ريال مدريد الأمل في ضم مبابي قريبًا!

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو أن كيليان مبابي يبقى أكبر أمنية لريال مدريد في الميركاتو.

رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يحلم برؤية مبابي في ريال مدريد الموسم المقبل.. وسيفعل كل شيء قبل حلول الصيف من أجل تحقيق ذلك الحلم.

وحول مستقبل النجم الدولي الفرنسي قال فابريزيو رومانو: “مبابي يبقى من أكبر أمنيات ريال مدريد، فلورنتينو بيريز يريد مبابي بأي ثمن وهذا ما أثبته في الصيف الماضي وهو يصر على قراره، ريال مدريد سيبذل كل ما بوسعه للتعاقد مع مبابي في شهر يونيو من عام 2022 عندما يكون مجانًا حيث يتم العمل على الصفقة”.

وأضاف: “فلورنتينو بيريز يعلم جيدًا أن باريس سان جيرمان سيحاول بكل الطرق لكي يغيير مبابي قراره، ومن المحتمل أن يعرض عليه راتب عالي جدًا لكي يجدد عقده”.

وتابع: “باريس سان جيرمان سيستمر في محاولة تجديد عقد مبابي حتى نهاية شهر مايو من العام المقبل، كل الأمور لم تحسم حتى الآن وريال مدريد مستعد لملاحقة مبابي حتى النهاية، مبابي هو الأولوية الوحيدة لريال مدريد وما هو مفهوم أن مبابي معجب بـ مشروع ريال مدريد”.

إدارة ريال مدريد تتابع ما يحدث، ويعلمون أن وقتهم سيأتي بـ 1 يناير، يشعرون بالثقة والاطمئنان من مبابي.. قراره النهائي هو الانتقال لريال مدريد.

مبابي يعطي درساً حقيقياً في كيفية تحمل الضغوطات، خاصة بعد رفض إدارة باريس سان جيرمان لرحيله الصيف الماضي.

وتحدث البرغوث بعد يومين من مباراة نانت حول كيليان مبابي ومستقبله وارتباطه بريال مدريد، ملمحًا باقتراب الخطوة.

وينتهي عقد “مبابي” بنهاية الموسم الحالي وقد رفض مرارًا وتكرارًا تجديد عقده مع البي إس جي، وأعلن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد.

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى