أخبارإنجلترافرنسا

مانشستر سيتي يسقط ضد لايبزيج وميسي يُسجل ثنائية مع باريس

أنهى باريس سان جيرمان دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بانتصار “هامشي” على ضيفه نادي كلوب بروج بأربعة أهداف مقابل هدف.

ولحساب المجموعة ذاتها تعرض مانشستر سيتي لهزيمته الثانية في المجموعة على يد لايبزيج، بالسقوط بهدف مقابل هدفين، ليتأهل ممثل ألمانيا لبطولة الدوري الأوروبي.

رباعية “البي إس جي” تقاسمها الثنائي الهجومي “ليونيل ميسي” و”كيليان مبابي” بهدفين لكل لاعب، بينما هدف كلوب بروج الوحيد سجله اللاعب “ريتس”.

وعلى ملعب “ريد بول آرينا”، استطاع لايبزيج حجز المقعد الثالث في المجموعة بتسجيل هدفين في شباك المتصدر مانشستر سيتي.

أهداف لايبزيج بدأت عن طريق “دومينيك سبوسلاي” في الدقيقة 21، ثم البرتغالي “أندري سيلفا” في الدقيقة 72، بينما هدف الفريق الإنجليزي الوحيد سجله “رياض محرز” في الدقيقة 74.

بهذه النتائج بقى مانشستر سيتي متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني باريس سان جيرمان، بينما وصل لايبزيج للنقطة السابعة في المركز الثالث.

يذكر أن باريس سان جيرمان سيقع في التصنيف الثاني في قرعة الدور الموالي ليواجه متصدر من متصدري المجموعات، وهم فرق في غاية القوة والشراسة، مما قد يُهدد حظوظ المدرب “ماوريسيو بوتشيتينو” على الرغم من أهداف ميسي في دوري الأبطال.

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى