أخبارأهم الأخبارإسبانيا

برشلونة يواجه كارثة في حالة السقوط أمام بايرن ميونخ وتوديع دوري أبطال أوروبا!

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن توديع برشلونة لدوري أبطال أوروبا من دور المجموعات سيكون كارثة كبرى للنادي الكتالوني.

بعد شهر بالتمام و الكمال من تعيينه مدرباً، يخوض تشافي أول نهائي له، كان يعرف أن الضغط سيواجهه دائماً.. لكنه لم يتخيل هكذا مباراة درامية، حياة أو موت.

الإخفاق يعني أيضاً خسارة 20 مليون يورو، و التحول للعب منافسة صغيرة كالدوري الأوروبي.. في الوقت الذي يسعى فيه النادي للحفاظ على قيمة العلامة التجارية، رغم تراجع النتائج.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ، ومن المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة للطرف الإسباني بينهما في ملعب بدون مشجعين.


المدير الفني للنادي الكتالوني تشافي كذلك رفع سقف طموحات جماهير برشلونة قبل المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.. حيث قال :“في ميونخ، نحن نعتمد على أنفسنا، إذا فزنا سوف نتأهل، وإذا لم نفز فسيتعين على بنفيكا الفوز لنكون خارج المُسابقة، لا أعرف ما إذا سبق لنا الفوز هناك في ميونخ، لكننا سوف نذهب إلى الفوز، نكون أبطال، نكون الفريق الذي كان في الشوط الثاني اليوم”.

وحسب الموندو ديبورتيفو، فإنه لن يكون لعب بايرن ميونخ بدون جماهيره الفرصة الوحيدة لبرشلونة من أجل خطف بطاقة الصعود.. بل هناك سبب آخر يزيد من حظوظ الفريق الكتالوني قبل مواجهة فريق بات شبحًا بالنسبة له في السنوات الأخيرة.

بايرن ميونخ يفكر بالمداورة في مباراة اليوم بعد حسمه لصدارة المجموعة.. لاعبون مثل موسيالا ومارك روكا قد يشاركا بنسبة كبيرة أمام برشلونة..  والنسبة لروبيرت ليفاندوسكي ومولر سوف يكونوا بالتشكيلة الأساسية.

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى