أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانيا

ليفاندوفسكي يقرر الانتقام من ميسي بإقصاء برشلونة من دوري الأبطال!

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن نجم بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفسكي يريد أن يثأر لخسارته الكرة الذهبية ضد ليونيل ميسي بالانتقام من برشلونة.

يعتقد لاعبو الفريق البافاري أن المباراة ضد برشلونة هي المكان المثالي ليظهر المهاجم الدولي البولندي جودته للعالم.

توماس مولر تحدث عن ذلك الأمر بعد تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية مباشرة.. ويبدو أن هذه الفكرة تسيطر على غرفة خلع الملابس للنادي البافاري بالفعل.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ، ومن المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة للطرف الإسباني بينهما في ملعب بدون مشجعين.


المدير الفني للنادي الكتالوني تشافي كذلك رفع سقف طموحات جماهير برشلونة قبل المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.. حيث قال :“في ميونخ، نحن نعتمد على أنفسنا، إذا فزنا سوف نتأهل، وإذا لم نفز فسيتعين على بنفيكا الفوز لنكون خارج المُسابقة، لا أعرف ما إذا سبق لنا الفوز هناك في ميونخ، لكننا سوف نذهب إلى الفوز، نكون أبطال، نكون الفريق الذي كان في الشوط الثاني اليوم”.

وحسب الموندو ديبورتيفو، فإنه لن يكون لعب بايرن ميونخ بدون جماهيره الفرصة الوحيدة لبرشلونة من أجل خطف بطاقة الصعود.. بل هناك سبب آخر يزيد من حظوظ الفريق الكتالوني قبل مواجهة فريق بات شبحًا بالنسبة له في السنوات الأخيرة.

بايرن ميونخ يفكر بالمداورة في مباراة اليوم بعد حسمه لصدارة المجموعة.. لاعبون مثل موسيالا ومارك روكا قد يشاركا بنسبة كبيرة أمام برشلونة..  والنسبة لروبيرت ليفاندوفسكي ومولر سوف يكونا بالتشكيلة الأساسية.

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى