أخبارأهم الأخبارإسبانيا

أجويرو يحارب متاعب القلب ويحاول إعادة تأهيل نفسه في دبي!

ظهر مهاجم نادي برشلونة الدولي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو وهو يمارس تمارين في صالة الألعاب الرياضية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتخدة.

أجويرو يبتعد عن الملاعب بسبب مشكلة في القلب، ويحاول أن يستعيد لياقته من جديد تحت إشراف طبي.

ولم يظهر سيرخيو أجويرو بقميص برشلونة منذ المباراة التي تعادل فيها النادي الكتلوني مع ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1 -1 على ملعب “كامب نو” في 30 أكتوبر الماضي، إذ تم استبداله عقب شعوره بدوار وآلم في صدره.


وأكد برشلونة لاحقًا أن أجويرو لن يشارك مع الفريق لمدة ثلاثة أشهر في الوقت الذي يشتبه الأطباء في إصابة اللاعب بمشكلة في القلب والأوعية الدموية.. مما كان سببًا في التنبؤ باعتزاله كرة القدم بشكل نهائي نتيجة عدم قدرته على مواصلة مشواره.

وغرد صاحب الـ33 عاماً في 12 نوفمبر الجاري عبر شبكة “تويتر” قائلاً إنه دائما “يتحلى بالإيجابية” وسط تكهنات بشأن عدم قدرته على مواصلة اللعب.

وكان أجويرو قد خرج من أولى مشاركاته كأساسي مع برشلونة في الدوري الإسباني أمام ألافيس بعدما شعر بألم في صدره، وأوضحت الفحوصات أن ذلك كان بسبب أزمة في القلب.

برشلونة أعلن في وقت سابق عن غياب الدولي الأرجنتيني مبدئيًا عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.. وذلك إلى حين الاطمئنان على حالته الصحية.


أجويرو ليس الحالة الأولى من نوعها في برشلونة التي تعاني من أزمة في القلب.. ففي فريق النساء أيضًا عانت إحدى اللاعبات من الأمر نفسه.. ولكن لحسن الحظ فإن المرض أتى بصورة حميدة ولم يمنعها من ممارسة الرياضة بعد ذلك.

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى