أخبارألمانياإنجلتراسوق الانتقالات

هالاند مجرد “طُعم” لصفقة ليفربول الكبرى في الصيف المقبل!

كشفت صحيفة “ميرور” عن خطة إدارة ليفربول للصيف المقبل فيما يتعلق بالتدعيمات، والتي أتى على رأسها التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جودي بيلينجهام، باستغلال اهتمام الأندية الكبرى بإنجلترا بالتعاقد مع إيرلينغ هالاند.

ويعيش بيلينجهام تألقًا كبيرًا مع دورتموند منذ الانضمام عليه في العام قبل الماضي قادمًا من برمينجهام، وفقط في عمر الثامنة عشر نجح في أن يكون أحد أهم الأعمدة الرئيسية بملعب سيجنال إيدونا بارك.

وحسبما ذكرت الصحيفة الإنجليزية، فإن مدرب ليفربول، يورجن كلوب، معجب للغاية بما يقدمه بيلينجهام ويسعى للتعاقد معه في الصيف المقبل لتدعيم منتصف الملعب.

لا يخفى على أحد أن الدولي الإنجليزي هدفًا لأندية أخرى مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وربما تشيلسي، وهُنا سيأتي دور هالاند.

اقرأ أيضًا.. بعد فوضى التصريحات..غرامة ضخمة من الاتحاد الألماني على بيلينجهام

بالنسبة لكلوب وإدارة ليفربول، فإن اهتمام الأندية الأخرى بالتعاقد مع هالاند سيكون وسيلتها للانقضاض على بيلينجهام، خاصةً وأن الأندية الإنجليزية لن تستطيع التفاوض مع دورتموند على التعاقد مع 2 من نجومهم في آن واحد.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة اللاعب الشاب قرابة 100 مليون يورو، ومع ذلك يمكن أن تتوفر السيولة المادية في حالة رحيل محمد صلاح والذي انتشرت أنباء كثيرة حول مغادرته بالصيف المقبل بعد فشل التوصل إلى اتفاق حول العقد الجديد له مع الريدز.

ومن الواضح أن كلوب لديه رغبة كبيرة في تجديد منتصف الملعب بالفترة المقبلة مع تقدم جوردان هندرسون بالعمر وعدم إقناع تياجو ألكنتارا وكذلك نابي كيتا في الآونة الأخيرة بملعب أنفيلد.

تجدر الإشارة إلى أن بيلينجهام أثار ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة بألمانيا بعدما هاجم حكم مباراة بايرن ميونخ ودورتموند، فيليكس تسفاير، وتسبب ذلك في تغريمه 40 ألف يورو.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى