أخبارالسعوديةسوق الانتقالات

عاجل.. الهلال يخطف سعود عبدالحميد من قلب الاتحاد

أعلن نادي الهلال، تعاقده مع سعود عبدالحميد، الظهير الأيمن لفريق اتحاد جدة، وذلك بعدما رفض تجديد عقده مع “العميد” خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية سلسلة طويلة من المفاوضات بين سعود عبدالحميد وإدارة الاتحاد بشأن تجديد عقده، إلا أن اللاعب رفض وتمسك بالرحيل عن الفريق، بعدما تلقى العديد من العروض المغرية من ثنائي الرياض الهلال والنصر.

ونشر النادي الهلالي تغريدة منذ لحظات قليلة، أعلن خلالها التعاقد مع سعود عبدالحميد لمدة 3 سنوات تبدأ بنهاية الموسم الجاري، حتى عام 2025.

وسينضم سعود عبدالحميد لصفوف النادي الهلالي في صفقة انتقال حر، حيث سينتهي عقده مع الاتحاد في يونيو المُقبل.

وتمثل صفقة سعود عبدالحميد ضربة قوية للنادي الاتحادي، حيث أنه من الركائز الأساسية للفريق في الجهة اليمنى والذي أسهم في حصول “العميد” على المركز الثالث خلال الموسم الماضي بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وتشير تقارير صحفية إلى الظهير الأيمن الشاب، سيحصل مع الهلال على مبلغ 18 مليون ريال في الموسم الواحد، بخلاف المكافآت والحوافز الإضافية.

يذكر أن سعود عبدالحميد شارك مع المنتخب السعودي الذي ودع منافسات كأس العرب 2021، أمس الثلاثاء، بعد الخسارة من المغرب، بهدف دون رد، متذيلاً جدول ترتيب المجموعة الثالثة رفقة فلسطين بنقطة واحدة لكلٍ منهما.

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى