أخبارإسبانياإيطاليا

الثلوج تحول دون إقامة قمة في دوري أبطال أوروبا، وتأجيلها للخميس!

ضربت عاصفة ثلجية ملعب جيويس في إقليم بيرجامو، وتسببت في عجز فياريال وأتالانتا عن خوض مباراتهما الهامة في آخر جولات دوري أبطال أوروبا.

وبعد معاينة حكم اللقاء لوضع الملعب الذي غطته الثلوج بصورة كبيرة ولم تسر الكرة على المستطيل الأخضر بسببه، أتى القرار في البداية بتأجيل اللقاء لمدة 20 دقيقة.

ولكن بعد معاينة أخرى من المسؤولين في اليويفا ومراقب المباراة مع الحكم، أتى القرار النهائي بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، على أمل أن يكون الطقس مناسبًا لهذه القمة.

ولهذه المباراة أهمية خاصة، فهي فعليًا من ستحدد المتأهل الثاني مع مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بين فياريال وأتالانتا.

اقرأ أيضًا.. قبل ساعات من القمة الحاسمة .. لابورتا يؤكد ثقته في تخطي بايرن ميونخ!

كتيبة المدرب أوناي إيمري تأتي في الوصافة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويحلم بمواصلة النجاح الأوروبي في آخر عامين والتأهل مجددًا إلى ثمن النهائي من ذات الأذنين.

ويخوض مانشستر يونايتد في الوقت الحالي مباراة مع يونج بويز في إنجلترا قد تؤثر على ترتيب المجموعة إن نجح النادي السويسري في التفوق على كتيبة رالف رانجنيك.

يونج بويز يحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط، وبالتالي لديه فرصة على الورق للتأهل إلى ثمن النهائي أو احتلال المركز الثالث والتوجه إلى ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى