أخبارالسعودية

كيف نجح الهلال في إغراء سعود عبدالحميد؟.. تفاصيل الصفقة كاملة

فجر نادي الهلال ، قنبلة مدوية بإعلان تعاقده الرسمي مع سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لفريق الاتحاد، بعدما دخل الفترة الحرة في عقده مع “العميد”.

وأعلن النادي الهلالي تعاقده مع سعود عبدالحميد، لمدة 4 سنوات، حتى عام 2025، على أن ينضم لصفوف الزعيم الهلالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال نجحت في إغراء سعود عبدالحميد، بعد الامتيازات القوية التي حصل عليها اللاعب صاحب الـ22 عامًا.

وأوضحت أن، سعود عبدالحميد وقع على عقود انضمامه للهلال لمدة 4 سنوات، مقابل حصوله على 4 ملايين و500 ألف ريال سعودي في الموسم الواحد.

وإجمالاً، فإن راتب اللاعب سيصل في الـ4 سنوات إلى 15 مليون و750 ألف ريال، بالإضافة إلى سيارة هدية يحصل عليها اللاعب مقابل التوقيع.

وكان الاتحاد قدم إلى سعود عبدالحميد عرضًا يصل إلى 3 ملايين ريال في الموسم الواحد، وهو ما رفضه اللاعب حيث كان يرغب في الحصول على مليون ريال إضافية.

فضلاً عن ذلك، فإن سعود عبدالحميد طلب سيارة هدية، لكن إدارة أنمار الحائلي، رفضت ذلك الأمر، ليقرر الانتقال إلى الهلال الذي قدم له كافة الإمتيازات.

وتمثل صفقة سعود عبدالحميد ضربة قوية للنادي الاتحادي، حيث أنه من الركائز الأساسية للفريق في الجهة اليمنى والذي أسهم في حصول “العميد” على الركز الثالث خلال الموسم الماضي بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى