أخبارأهم الأخباراكسترا زووم

شاهد – سقوط مفاجئ لـ عثمان كوليبالي يثير الرعب بالدورى القطرى

أصيب النجم المالي عثمان كوليبالي بنوبة قلبية خلال مباراة بين فريقه الوكرة والريان في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري القطري.

وتعرّض عثمان كوليبالي للإغماء بشكل مفاجئ على أرضية الملعب قبيل الاستراحة حيث أوقف الحكم المباراة وطلب من اللاعبين مغادرة أرضية الملعب.

واندفع المسعفون المذعورون إلى أرض الملعب مع توقف المباراة مؤقتًا.

وأصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر بيانًا حول حالة اللاعب.

وأوضح البيان أنّ اللاعب تعرّض لأزمة قلبية أثناء المباراة استدعت تدخّل الطواقم الطبية ورجال الإسعاف المتواجدين في المباراة حيث تمّ التعامل مع حالة اللاعب واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة قبل أن يتم نقله إلى المستشفى بعد استقرار حالته.

وأضاف البيان أن اللاعب حالياً يلقى الرعاية والعناية الصحية اللازمة.

وأعربت مؤسسة دوري نجوم قطر عن تمنياتها بالشفاء العاجل للاعب متقدمة بالشكر للطواقم الطبية ورجال الإسعاف في الفريقين على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال هذه الأحداث.

وأوضح البيان أن فريقي الوكرة والريان اتفقا على أن تستكمل المباراة في وقت لاحق وبنفس نتيجتها التي كانت تشير إلى تقدّم الريان بهدف دون مقابل.

وأمضى عثمان كوليبالي 12 عامًا في اللعب في أوروبا قبل أن ينضم إلى الوكرة القطري.

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى