أخبارالسعوديةفرنسا

تحديد موعد موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد سان جيرمان

حددت الهيئة العامة للترفيه التابعة للمملكة العربية السعودية، موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أشار إلى أن نجوم الهلال والنصر، سيلعبون مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان الذي يمتلك كوكبة من ألمع نجوم الكرة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والهولندي جورجينو فينالدوم.

وأكدت هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن المباراة ستقام يوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري على ملعب “مرسول بارك” معقل النصر بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا على الطائي، اليوم الثلاثاء، بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم الهلال للمركز الرابع برصيد 27 نقطة، خلف جاره اللدود النصر بفارق نقطتين، فيما يتصدر الاتحاد جدول ترتيب المسابقة بـ35 نقطة وخلفه الشباب بفارق 3 نقاط.

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى