أخبارألمانيا

رسميًا | بايرن ميونخ يقطع الطريق على المنافسين ويمدد عقد كومان حتى 2027

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تمديد عقد لاعبه الفرنسي كينجسلي كومان حتى عام 2027، ليقطع الطريق على الأندية التي ترغب في التعاقد معه.

عقد “كينجسلي كومان” مع بايرن ميونخ كان سينتهي في يونيو 2023. وكانت مفاوضات تجديد عقده لا تسير على ما يرام.

ويعود السبب في ذلك إلى أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا غير راضٍ عن الراتب الذي قدمه بطل ألمانيا، وفقًا لمعلومات شبكة سكاي، يكسب ليروي ساني أكثر بكثير. لهذا السبب يشعر كومان بخيبة أمل.

بحسب تقرير “ليكيب” الفرنسية، فإن بايرن ميونخ تمكن من إرضاء “كومان” على صعيد الراتب، وتوصل إلى اتفاق لتمديد العقد حتى عام 2027، ليعلن النادي بالفعل تجديد عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن مشوار ” كينجسلي كومان ” بدأ في عام 2013، بعد العديد من الأعوام التي قضاها في صفوف باريس سان جيرمان، حيث تم تصعيده للفريق الأول بصفة رسمية.

بعد عام واحد فقط، تحديداً في صيف 2014، يخرج كومان في صفقة انتقال حر إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد 4 مباريات فقط خاضها بقميص فريق العاصمة الفرنسية. حيث لعب مع النادي الملقب بالسيدة العجوز 22 مباراة، سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 2.

في العام التالي وفي اليوم قبل الأخير لنهاية سوق انتقالات الصيف، تلتقطه أعين بايرن ميونخ الذي ضمه على سبيل الإعارة مقابل 7 مليون يورو لمدة عامين، ثم اشتراه في صيف 2017 مقابل 21 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى