أخبارالسعوديةسوق الانتقالات

رد غير متوقع من “هداف إيطاليا” على عرض الهلال الخيالي

كشفت تقارير صحفية، مساء الأربعاء، عن رد أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو الإيطالي ومنتخب “الأتزوري”، على عرض نادي الهلال السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير “جيانلوكا دي مارزيو” في وقت سابق، أن إدارة الهلال قدمت عرضًا مغريًا لبيلوتي مهاجم تورينو، يقضي بحصوله على 8 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ومن جانبه، أكدت شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإيطالية أن اللاعب الإيطالي صاحب الـ28 عامًا، رفض الرحيل عن صفوف تورينو في يناير الجاري، مقررًا البقاء حتى نهاية عقده الذي سينتهي في يونيو المُقبل.

وأوضحت أن بيلوتي يرغب في خوض تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية ولا يرى نفسه في أندية الخليج، ويتطلع للبقاء في المنافسة على مستوى عالٍ، حيث يمتلك عروض قوية أبرزها نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي.

واعتبرت تقارير صحفية إيطالية، أن هذا الرد ليس الأخير لبيلوتي، حيث من المتوقع أن يتخذ قراره النهائي خلال الأيام القليلة المُقبلة، خاصة وأن عرض الهلال مرتفع للغاية مقارنة ببقية العروض المقدمة إليه.

وشارك بيلوتي خلال الموسم الحالي في 10 مباريات بواقع 9 في الدوري الإيطالي ولقاء وحيد في كأس إيطاليا، ونجح في التسجيل مرتين وقدم تمريرة حاسمة، علمًا بأنه يعاني حاليًا من إصابة في الفخذ.

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى