أخبارإيطاليا

إنزاجي بعد الفوز بالسوبر: كان فوزًا مستحقًا ضد خصم قوي

أبدى المدرب “سيموني إنزاجي” سعادته بعد قيادة الإنتر للتتويج بلقب السوبر، على حساب يوفنتوس، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سان سيرو”.

وتقابل الإنتر بصفته بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، مع يوفنتوس بصفته بطل لكأس إيطاليا، في مباراة كأس السوبر الإيطالي.

تقدم ويستون ماكيني ليوفنتوس في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل لاوتارو مارتينيز لإنتر من ركلة جزاء. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي، خطف ألكسيس سانشيز هدف الفوز للأفاعي.

عقب اللقاء وانتهاء الاحتفالات، صرح إنزاجي لـ “Sport Mediaset”: “واجهنا فريقا قويا مثل يوفنتوس. لم يخلقوا الكثير من الفرص مثلما فعلنا، وكان الفوز مستحقًا على خصم كبير”.

وواصل: “كان يوفنتوس دائمًا في المباراة، لقد سمحوا لنا بالاستحواذ، لكننا رأينا أن الفوز عليهم ليس بالأمر السهل. لقد مررت ببعض التجارب السابقة المحظوظة ضدهم في بطولة السوبر، فزنا باللقب الأول أمام جماهيرنا، لذلك أنا سعيد للغاية”.

الغريب أن إنزاجي قد تغلب على يوفنتوس في مباراتين نهائيتين تحت قيادة لاتسيو، كأس السوبر وكوبا إيطاليا، لذا فهذه هي الثالثة له.

تابع إنزاجي عن البديل أليكسيس سانشيز: “الكل يريد اللعب. كان روبرتو جاجليارديني من أفضل اللاعبين ضد لاتسيو في نهاية الأسبوع، لكنه لم يحصل على دقيقة واحدة اليوم، لذلك يجب أن أختار”.

وأضاف: “لقد عمل لاوتارو مارتينيز ودجيكو بجد ، وكان لفيدال تأثيرًا وكان ديماركو حاسمًا في تحقيق الهدف. أردنا الفوز بأي ثمن، لأن إنتر لم يحصل على كأس السوبر منذ 2010 و 12 عامًا طويلة جدًا بالنسبة لهؤلاء المشجعين”.

وصل رئيس إنتر خلال عطلة نهاية الأسبوع من الصين واحتفل مع الفريق عندما رفعوا الكأس على أرض الملعب في سان سيرو هذا المساء.

واختتم المدرب تصريحاته: “كان سعيدا جدا. لقد هنأنا، فالأولاد كما هو الحال دائمًا سعداء حقًا وقالوا إنهم يرغبون في الحصول على جائزة! أعتقد أن الرئيس سيعطيها لهم”.

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى