أخبارأهم الأخبارإسبانيا

تشافي رغم الخسارة: نشعر بالفخر..واليوم نقطة تحول

قال تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة إنه فخور بأداء فريقه رغم الهزيمة 3-2 أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وصرح تشافي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملع الملك فهد الدول في الرياض “تضررنا لأننا كنا نفرض سيطرتنا على الريال الذي ظل محاصرا في الخلف لدقائق طويلة. ولكن في إمكاننا ان نشعر بالفخر، لأن هذا هو الطريق الذي علينا أن نسير به وينقصنا حاليا فقط تحقيق النتائج”.

وتابع “كنا أفضل من الريال في كثير من اللحظات وكنا على نفس المستوى. البرسا استحق ايضا التأهل للنهائي..اليوم نقطة تحول مهمة للمستقبل”.

وشدد تشافي على أنه “كان واضحا له أنه كان يوما تحلينا فيه بالشجاعة والمسؤولية مع الكرة وقضينا على التعقيدات” ، وهو الأمر الذي حققه فريقه في آخر 60 دقيقة من الوقت الأصلي وفي الوقت الإضافي.

ومع ذلك أقر تشافي بأن برشلونة “يرحل حزينا” وأنه “لعب أول 25 دقيقة بتعقيدات مما سمح لريال مدريد بالسيطرة على المباراة”، مشيرا إلى أن الملكي تمكن من التسجيل مستغلا أخطاء برشلونة.

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى