أخبارإسبانياكأس الأمم الأفريقية

إنريكي يصدم المغاربة: الزلزولي اختار اللعب لمنتخب إسبانيا!

كشف لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أن عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الشاب اختار تمثيل اللاروخا بدلًا من منتخب المغرب.

وقال إنريكي خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية: “عبد الصمد الزلزولي اختار اللعب لمنتخب إسبانيا، إنه خيار جيد لتشكيل منتخب إسبانيا، وما فعله في الدقائق التي يلعبها كان مثيرًا للاهتمام”.

الزلزولي كان قد تم اختياره ضمن قائمة منتخب المغرب النهائية استعدادًا لخوض منافسات أمم إفريقيا، قبل أن يعود اللاعب ويرفض الانضمام لأسوط الأطلس بعد ذلك.

ووفقًا لتقرير صحفية إسباني صدر عن صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن الزلزولي حاول الموازنة بين إيجابيات وسلبيات اختيار اللعب لمنتخب المغرب بما في ذلك الغياب عن برشلونة في يناير، قبل أن يحسم اللاعب أمره في النهاية برفض اللعب للمغرب.

وفي النهاية فضل اللاعب المغربي اللعب لمنتخب إسبانيا، حيث سيكون تحت تصرف لويس دي لافوينتي المدير الفني لمنتخب شباب إسبانيا تحت 21 عاما ولويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا.

وشارك الجناح الشاب في مباراة الفريق الماضية أمام ريال مدريد بالكلاسيكو في السوبر الإسباني والذي خسره برشلونة بنتيجة 3-2 بالعاصمة السعودية الرياض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى