أخبارإسبانيا

بعد الخسارة من ريال مدريد.. ثلاثة لاعبين أغضبوا تشافي برشلونة!

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الغضب الشديد يعتري مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز جراء الخسارة من ريال مدريد، في وقت كانت تصرفات بعض لاعبيه سببًا في زيادة هذه الثورة من الامتعاض.

برشلونة نجح في العودة مرتين أمام ريال مدريد، لكنه في النهاية خسر بهدف في الوقت الإضافي حمل توقيع فيدي فالفيردي، وخرج بعدها تشافي معلنًا أن فريقه لم يستحق الهزيمة أبدًا.

ووفقًا للصحيفة المقربة من الدوائر الكتالونية، فإن “فقدان الكرة” أكثر ما أثار غضب تشافي من لاعبيه، خصوصًا وأن لذلك تأثيرًا كبيرًا على مجريات نتيجة المباراة.

سيرجيو بوسكيتس فشل في الحفاظ على الكرة وفقدها بمنطقة خطرة لكريم بنزيما مما تسبب في الهدف الأول لفينيسيوس جونيور، ثم كرر عثمان ديمبيلي الأمر في كرة الهدف الثالث وتسبب في مرتدة مثالية للملكي منحته الوصول إلى النهائي.

اقرأ أيضًا.. كم يربح ريال مدريد وبرشلونة من عائدات البث؟ وما ترتيبهما بين أندية البريميرليج؟

يضاف إلى ذلك تصرف جوردي ألبا الخاطئ في الهدف الثالث بمحاولة قطع الكرة من خلال السقوط أرضًا أمام كاسيميرو بدلًا من مطاردته، بجانب الضغط السيئ الذي قام به سيرجيو بوسكيتس أيضًا.

هذا الثلاثي وتصرفاته المختلفة كان سببًا مباشرًا في غضب تشافي باعتبار أن ما قدمه برشلونة في المباراة كان عظيمًا واستحق نهاية أفضل.

في النهاية، يؤمن تشافي بأنه لا بديل عن الفوز في المباراة المقبلة أمام أتلتيك بيلباو والتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والإغفال عن الأداء الجيد في مقابل جني النصر وأخذ خطوة إلى الأمام.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى