أخبارإيطالياسوق الانتقالات

رسميًا | مورينيو يواصل تدعيم روما ويُعلن عن صفقته المنتظرة

أعلن نادي روما الإيطالي تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب البرتغالي “سيرجيو أوليفيرا” قادما من بورتو، خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

وذكر نادي العاصمة الإيطالية في خبر تقديم صاحب الـ26 عامًا أن الصفقة ستكون بصيغة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التعاقد معه بصورة كاملة الصيف المقبل.

وتم التعاقد مع اللاعب البرتغالي في روما بإشارة من المُدرب الحالي “جوزيه مورينيو”، الذي حدّد أهدافه من أجل تدعيم تشكيل “الجيالوروسو”.

وتمثل أول تدعيم في ورقة الجناح الإنجليزي “ميتلاند نايلز”، الذي انضم إلى روما على سبيل الإعارة من نادي آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي.

وستكون تلك التجربة هي الأولى لسيرجيو أوليفيرا في الملاعب الإيطالية، بعد أن سبق له أن قضى فترات إعارة ناجحة في بلجيكا وفرنسا واليونان، أما على الصعيد الدولي فقد كان أحد لاعبي منتخب البرتغال في بطولة أوروبا 2020 التي أقيمت صيف العام الماضي.

يذكر أن فريق روما يحتل حاليًا المركز السادس على لائحة ترتيب أندية الدوري الإيطالي، وفي رصيده 32 نقطة.

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى