أخبارإسبانياسوق الانتقالات

راديو كتلوني | ريال مدريد يُخطط لـ”سرقة العقد” من برشلونة

يخطط ريال مدريد لتسوق كبير في تشكيل برشلونة، بالتعاقد مع واحد من اللاعبين الصاعدين في صفوف الفريق الكتلوني بالمجان.

والحديث هنا يتعلق بقلب الدفاع “رونالد أراوخو“، الذي حتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع البارسا من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في عام 2023، ويتحين ريال مدريد فرصة لضمه.

وعلى ذمة إذاعة “RKC” الكتلونية، يرغب رئيس ريال مدريد في ضم النجم الأوروجوياني، والذي يعتبر من الركائز الأساسية للمدرب “تشافي هيرنانديز” في خط دفاع “البلاوجرانا” منذ بداية الموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن المصدر غير موثوق بشكل كبير في أواسط الإعلام الكتلوني، إلا أن عدم تجديد إدارة برشلونة لعقد أراوخو حتى الآن تثير الكثير من الشكوك، حول قدرتهم في المقام الأول على منحه عقد يرضيه من أجل التوقيع لسنوات قادمة.

وتواجه إدارة برشلونة أزمة من أجل تجديد عقود بعض اللاعبين، حيث تحتاج إلى تقليل حسابات الأجور، وفي الوقت ذاته ترغب في الحفاظ على أبرز لاعبيها، وهي معادلة في غاية التعقيد.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا شارك حتى الآن هذا الموسم في 17 مباراة مع البارسا، واستطاع تسجيل هدفين في الدوري الإسباني.

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى