أخبارإسبانياإنجلتراإيطاليا

كريستيانو رونالدو يختار الدوري الأقوى على مستوى العالم

أوضح مهاجم مانشستر يونايتدكريستيانو رونالدو” أن لاعبي الشياطين الحمر شعروا بالحزن على رحيل المُدرب النرويجي “أولي جونار سولشاير”.

ووجهت إدارة المان يونايتد الشكر لأسطورة النادي في وقت سابق من أواخر عام 2021، وهذا نظرًا لسوء وتراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

وبخصوص هذا الأمر، صرح رونالدو في حواره الأخير مع شبكة “Dazn” قائلاً: “عندما غادر أولي، كنا نشعر بالحزن، لكنه جزء من الحياة وكرة القدم”.

ثم أضاف: “عندما لا تسير الأمور كما يريد النادي والجماهير، يجب على النادي أن يغير، شعرت بخيبة أمل، لكن علينا أن نتفهم النادي وقادته، كان الأمر صعبًا، لكن الحياة تستمر”.

ثم تطرق النجم البرتغالي للإجابة على سؤال يحمل مقارنة بين الدوريات القوية التي لعب لها، بعدما أصبح أول لاعب في التاريخ يحصل على ألقاب الدوري في إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا.

وأجاب صاحب الخمس كرات ذهبية قائلاً: “الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم إلى حد بعيد”.

يذكر أن بدايات “الدون” كانت في الملاعب الإنجليزية، بعدما أتم انتقاله إلى مانشستر يونايتد في عام 2003، واستطاع في عام 2007-08 أن يسجل 31 هدفًا كأفضل سجل على الإطلاق لهداف في موسم واحد بالبريميرليج.

 

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى