أخبارالسعودية

الاتحاد يستنجد بـ”حمدالله” أمام الرائد.. ويستبعد صفقة الهلال المنتظرة

استعان المدير الفني لنادي الاتحاد، المدرب الروماني، كوزمين كونترا بمهاجم الفريق الجديد، المغربي عبدالرزاق حمدالله ووضعه ضمن قائمة “العميد” خلال المواجهة المرتقبة أمام الرائد.

ويلتقي نادي الاتحاد أمام نظيره الرائد، غدًا (الجمعة) ضمن الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت لجنة الاحتراف، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد حسمت مصير مهاجم نادي الاتحاد الجديد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي انتقل في صفقة انتقال حر لمدة عام ونصف، عقب فسخ تعاقده مع نادي النصر، وإن تمسك الأخير بالحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغة 84 مليون ريال سعودي.

وأعلن نادي الاتحاد، تلقيه موافقة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة على تسجيل اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليدخل ضمان حسابات الفريق في مواجهة الرائد.

في المقابل استبعد مدرب الاتحاد، لاعب الوسط عبدالإله المالكي من قائمة الفريق، بعد اقترابه من الانضمام لنادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الاتحاد.

وينتهي عقد المالكي مع نادي الاتحاد، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه، على أن ينضم لناديه الجديد بداية من الموسم المقبل (2022-2023).

محمود حمدي

محمود حمدي مليجي.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى