أخبارإسبانياإيطالياسوق الانتقالات

ورقة ذكية.. برشلونة في طريقه لإقناع يوفنتوس بصفقة موراتا!

عمدت إدارة برشلونة على خطوة ذكية للغاية في سبيل إقناع إدارة يوفنتوس بإنهاء إعارة ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، ومن ثم ينضم الدولي الإسباني إلى النادي الكتالوني.

صحيفة “سبورت” أشارت إلى ثمة عرض من قبل إدارة برشلونة لنظيرتها في يوفنتوس سيقدم بالساعات المقبلة وهو أن يتركوا موراتا في مقابل تعويضه على الفور بخدمات ممفيس ديباي.

ويؤمن المدرب تشافي هيرنانديز كثيرًا بما يمتلكه موراتا من قدرات ويرغب بشدة في ضمه، ولا يمانع بأن يتنازل عن ديباي في سبيل تحقيق تلك الغاية.

اقرأ أيضًا.. راديو كتلوني | ريال مدريد يُخطط لـ”سرقة العقد” من برشلونة

مسؤولو يوفنتوس ورغم إعلان المدرب ماسيميليانو أليجري استمرار موراتا، لكنهم لا يمانعوا رحيله هذا الشتاء شريطة التعاقد مع مهاجم آخر على الفور في محله.

وفي ظل أن برشلونة يمنح لليوفي الفرصة بالتعاقد مع ديباي، تبدو الأمور في المتناول، خاصةً وأن النادي الإيطالي كان يركض خلف اللاعب الهولندي طوال الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع ليون.

من جهة أخرى، قد تكون حظوظ برشلونة في التعاقد مع موراتا ومن دون التفريط في ديباي قائمة في حالة واحدة وهي توصل يوفنتوس إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان حول استعارة ماورو إيكاردي لنهاية هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة اتفق مع موراتا على كافة التفاصيل الشخصية، أي أنه وبمجرد الاتفاق مع يوفنتوس يمكن رؤية نجم ريال مدريد السابق في كامب نو لمدة 18 شهرًا.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى