أخبارإسبانياالسعوديةسوق الانتقالات

النصر يدخل بقوة في صراع مع برشلونة على أحد نجوم الدوري الإسباني

دخل النصر على خط المفاوضات مع رايو فاييكانو في سبيل التعاقد مع حارسهم ستول ديميتريفسكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولا يعد النصر هو النادي الأول الذي يسعى خلف التعاقد مع ديميتريفيسكي، إذ كان برشلونة هو أول خاطبي ود الحارس المقدوني الشمالي في الأسابيع القليلة الماضية.

الصحفي الشهير فابريزيو رومانو كشف عن وجود عرض على طاولة إدارة رايو فاييكانو بشأن حارسهم بالفعل من قبل إدارة النصر بقيمة 3.5 مليون يورو.

مع ذلك، الاتفاق بين الناديين لا يزال مفقودًا، حيث يطمح النادي الإسباني في جني المزيد من الأموال من خلف حارسه الذي يُعد من أفضل الحراس في الدوري الإسباني هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. تحرك سريع من النصر لتعويض صفقة العويس.. اعرف التفاصيل

دخول النصر للتعاقد مع صاحب الـ29 عامًا يشكل ضربة قاسمة لحظوظ برشلونة في التعاقد معه، والسبب في ذلك يرجع إلى أن النادي السعودي يتفوق على قدرات النادي الكتالوني سواءً في قيمة الصفقة أو في الراتب المقترح للحارس.

وكان برشلونة يسعى إلى التعاقد مع بديل لتير شتيجن في ظل توقعات برحيل نيتو هذا الشتاء وإعارة الحارس الثالث بيينا للعب مباريات بدلًا من الجلوس على دكة البدلاء.

الأكيد الآن أنه وبفضل دخول النصر ديميتريفسكي خارج الحسابات تمامًا.

وبشكل عام، هناك أكثر من حارس آخر ارتبط به النصر، أبرزهم حارس بوروسيا دورتموند رومان بوركي، والمتوقع أن تكون كلفته أقل كثيرًا من حارس رايو فاييكانو.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى