أخبارإسبانيافرنسا

ميسي يحذر ريال مدريد: أتطلع بشغف لتحديات 2022 بعد الشفاء من كورونا!

أعرب ليونيل ميسي عن تطلعه بشدة إلى التحديات الكثيرة التي تنتظره مع باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين في 2022، بينما أكد على قرب تعافيه التام من فيروس كورونا واستعداده للعودة مجددًا للمباريات.

وتعرض ميسي لعدوى كورونا أثناء قضائه لإجازته في بلاده الأرجنتيني بمطلع 2022، ولم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع باريس، ويفترض أن يعود مجددًا مع مباراة بريست يوم السبت المقبل.

وكتب ميسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي “كما تعلمون، كنت مصابًا بفيروس كورونا وأود أن أشكر الجميع على الرسائل التي تلقيتها”.

وأضاف “الأمر (التعافي) استغرق وقتًا أطول مما كنت أعتقد أنه ينبغي حتى أعود على ما يرام، ولكن الآن أنا تعافيت وأتطلع إلى العودة للملعب”.

اقرأ أيضًا.. دوديك: ميسي قال هذه الأشياء الوقحة لبيبي وراموس في الكلاسيكو

واختتم البرغوث بقوله “تدربت الأيام الماضية حتى أكون جاهزًا بنسبة 100%، هناك تحديات رائعة جدًا هذا العام وآمل أن أتمكن من رؤية الجماهير مجددًا قريبًا جدًا”.

وربما لم يقصد ميسي فقط التحدي الذي ينتظره مع باريس سان جيرمان بمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بل ما ينتظره مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم بشهر نوفمبر المقبل، والمقرر له على الأراضي القطرية.

ميسي تعرض إلى انتقادات كثيرة في العام الماضي بسبب تجربته مع باريس، فلم يسجل سوى ستة أهداف منهم هدف وحيد في الدوري الفرنسي، بينما حقق كوبا أمريكا مع الأرجنتين بجانب تتويجه بالكرة الذهبية السابعة له.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى