أخبارألمانياإسبانياسوق الانتقالات

برشلونة يضيف نجم بايرن ميونخ إلى قائمة أهدافه في الصيف المقبل

أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن برشلونة قد دخل على خط الطامحين في التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ نيكلاس زوله في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد زوله مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الألماني حول التجديد للاختلاف على راتبه.

وذكرت بيلد أن برشلونة يتابع عن كثب موقف زوله أملًا في استمرار الوضع على ما هو عليه ومن ثم إمكانية ضمه بصورة مجانية في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يُبارك وصول ألفارو موراتا لبرشلونة هذا الشتاء

ولا يعد زوله الهدف الوحيد لبرشلونة لدعم مركز قلب الدفاع في الصيف، بل ينضم إلى قائمة يتصدرها مدافعي تشيلسي، سيزار أزبيلكويتا وكريستينسين، وكذلك مواطنه ماتياس جينتر، وجميعهم تنتهي عقودهم بنهاية هذا الموسم.

من الناحية العملية، يبدو أن التعاقد مع زوله صعبًا، فالسبب الرئيسي لرحيله عن بايرن ميونخ الاختلاف حول الراتب، بينما برشلونة لا يمتلك القدرة على منحه راتبًا ضخمًا بالنظر إلى الأزمة الاقتصادية الراهنة.

كما يحظى الدولي الألماني بعروض من أندية إنجليزية كثيرة في مقدمتها نيوكاسل للانضمام إلى أحدها بالعام المقبل مقابل رواتب يستحيل على برشلونة منافستها بأي حال من الأحوال.

عمومًا، لم يفقد بايرن ميونخ حتى الآن الأمل في التجديد لزوله، ويعمل على إقناعه ليضيفه إلى كينجسلي كومان، الذي وقع لتوه تمديدًا طويلًا للإقامة في أليانز آرينا حتى صيف 2027.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى