أخبارإسبانيا

بعد ساعات من اهتمام ريال مدريد.. برشلونة يتحرك سريعًا لتجديد عقد نجمه

كشفت صحيفة “سبورت” عن لقاء وشيك سيجمع بين مسؤولي برشلونة مع وكيل أعمال رونالد أراوخو لبدء المفاوضات حول تمديد عقد اللاعب لأبعد من 2023.

وسارت بعض الشائعات في الصحف الإسبانية يوم الخميس حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع أراوخو بعد أن نجح في جذب انتباه رئيس الملكي شخصيًا، فلورنتينو بيريز.

لكن سبورت أشارت إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد جلسة بين مسؤولي برشلونة ووكيل أراوخو، في وقت يفترض أن الدولي الأوروجوياني يرحب بشدة بالاستمرار مع البرسا والتجديد.

كل ما يطلبه المدافع البالغ من العمر 22 عامًا أن يتم تقديره ماليًا بالصورة التي يستحقها بعد الأداء المميز الذي جعله ركيزة أساسية في دفاعات برشلونة بآخر عامين.

اقرأ أيضًا.. راديو كتلوني | ريال مدريد يُخطط لـ”سرقة العقد” من برشلونة

أما عن اهتمام ريال مدريد، فالمسؤولون في برشلونة هادئون للغاية ولديهم قناعة بأن بيريز لن يتمكن من إغراء أراوخو وتغيير رغبته في البقاء داخل كامب نو.

المدافع الأوروجوياني في أكثر من مرة برهن على مدى حبه واستعداده للتضحية من أجل برشلونة، وليس أدل على ذلك من مشاركته في كأس السوبر وهو مصاب بيده وبعد أيام قليلة من عملية جراحية بها فقط في سبيل نجدة النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع أراوخو، بل يضاف إليه عدد كبير من الأندية الإنجليزية بسبب خصائصه البدنية القوية للغاية.

عبد الرحمن جلال

صحفي مصري مولع بكرة القدم، تجارب كثيرة في الصحافة الرياضية والهدف واحد.. الكتابة ولا شيء غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى