أخبارالسعودية

بقيادة حمدالله.. قطار الاتحاد يدهس الرائد ويبتعد بصدارة دوري المحترفين (فيديو)

قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله، فريق اتحاد جدة، لتحقيق الفوز على الرائد، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وابتعد “العميد” بصدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 38 نقطة، حيث وسع الفارق مع الشباب الوصيف إلى 6 نقاط مؤقتًا، حيث سيواجه الأخير نظيره الاتفاق بعد قليل.

وشهدت مواجهة الرائد والاتحاد، الظهور الأول للمغربي عبدالرزاق حمدالله، بعدما قرر الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق، الدفع به أساسيًا، حيث تم قيده في سجلات العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولم يستغرق حمدالله سوى 22 دقيقة، ليضع بصمته الأولى مع العميد، وذلك من ضربة رأسية رائعة.

وحصل حمدالله على عرضية رائعة من الجهة اليمنى، بعدما نجح من الهروب من الرقابة اللصيقة الموضوعة عليه داخل منطقة الجزاء، ليسجل حضوره بشكل أكثر من رائع.

وعزز البرازيلي رومارينيو تقدم الاتحاد بهدف ثانٍ عند الدقيقة 85 من الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها بشكل أكثر من رائع، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف في وصافة ترتيب هدافي المسابقة بالتساوي مع لياندار تاوامبا هداف التعاون، وخلف أوديون إيجالو، مهاجم الشباب وأندرسون تاليسكا، نجم النصر، بفارق هدف لصالحهما.

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى