أخبارالسعودية

عاجل.. كورونا يوجه ضربة ثلاثية للهلال قبل 24 ساعة من موقعة التعاون

وجه فيروس كورونا، ضربة قوية للغاية، لفريق الهلال، قبل 24 ساعة من مواجهة التعاون، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة، خلف النصر الثالث بفارق نقطتين والشباب الثاني بـ6 نقاط والاتحاد المتصدر بـ9 نقاط كاملة.

وأعلن النادي الهلالي إصابة 3 أفراد من الفريق، يأتي في مقدمتهم المدافع الشاب متعب المفرج، بالإضافة إلى مساعد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للزعيم، والذي يدعى أنطونيو فييرا بجانب المترجم عمرو علي ومسؤول غرفة خلع الملابس.

وكان الهلال قد حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره الطائي، بنتيجة 4-0، وذلك بعد أيام قليلة من التتويج بلقب كأس السوبر السعودي على حساب الفيصلي بركلات الترجيح 4-3.

وينشط في الوقت الحالي الفيروس التاجي والذي ضرب العديد من نجوم الدوري السعودي، حيث شهدت الجولة قبل الماضية، غياب أكثر من 14 لاعبًا عن صفوف الفتح في موقعة النصر التي فاز بها الأخير 1-0.

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى