أخبارالسعودية

بعد الظهور مع الاتحاد.. كيف رد حمدالله على سؤال قضيته مع النصر؟

رفض النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة، الرد على أزمته مع النصر، مشيرًا إلى أن الشيء الأهم الآن هو الحديث عن “العميد” وفوزه الثمين على الرائد.

وظهر حمدالله لأول مرة بقميص الاتحاد وذلك خلال مواجهة الرائد، ونجح في تسجيل الهدف الأول بفوز فريقه الثمين بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورد حمدالله على سؤال أزمته مع النصر قائلاً: “يجب الحديث معي عن المباراة، ولا أريد الحديث عن أي شيء آخر في الوقت الحالي، وتركيزي منصب على مساعدة الفريق”.

وأضاف: “اعتذر عن الحديث عن أي شيء يخص النصر، أنا حاليًا لاعب في الاتحاد ودوري التركيز معه وتقديم المساعدة للفريق وإسعاد الجماهير، لقد حضرت إلى هنا من أجل تقديم الأضافة للفريق”.

وعن احتفاليته بالإشارة للكاميرا بالصمت قال عنها: “أنا دائمًا ما احتفل بهذه الطريقة، ولا أقصد أي شيء بها”.

وكان النادي النصراوي قد فسخ عقد حمدالله من طرف واحد بعد أزمته مع الإدارة التي طالبته بدفع الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ 84 مليون ريال، حيث تم تصعيد القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى