أخبارإنجلترا

قبل مواجهتهما معًا.. جوارديولا يفصح عن اعتراف “مثير” بخصوص توخيل

اعترف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مدرب أنه يتعلم من فنيات مدرب تشيلسي توماس توخيل، مشيرًا إلى أنه من القلائل الذين ينظر لهم بعين التلميذ في عالم كرة القدم.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في افتتاح مباريات الغد من الجولة الـ22 للدوري الإنجليزي الممتاز، في قمة نارية ومرتقبة بين الفريقين.

اقرأ أيضًا | للمرة الـ11.. جوارديولا مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن ملاحقه نادي تشيلسي أقرب الملاحقين.

وصرح المدير الفني الإسباني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فريقه أمام “البلوز” قائلاً: “لقد استمتعت بالفرق التي يديرها توخيل بداية منذ ماينز ودورتموند، لطالما أحببت رؤيته، إنه يلعب كرة قدم جميلة حقًا، ويحاول دائمًا أن يكون إيجابيًا في طريقة لعبه”.

ثم تابع: “إنه مدرب مبدع، من المدربين القلائل الذين أتعلم منهم باستمرار، حتى أصبح مدربًا أفضل، نحن في منافسة بطل أوروبا غدًا، مما يعني مواجهتنا لفريق مذهل”.

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى