أخبارإنجلترا

توخيل مُحذرًا نجومه: الخسارة أمام مانشستر سيتي تعني ضياع اللقب

حذر مدرب تشيلسي توماس توخيل لاعبيه من ضرورة التمسك بالانتصار، على منافسهم مانشستر سيتي في لقاء الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في افتتاح مباريات الغد من الجولة الـ22 للدوري الإنجليزي الممتاز، في قمة نارية ومرتقبة بين الفريقين.

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن ملاحقه نادي تشيلسي أقرب الملاحقين.

اقرأ أيضًا |قبل مواجهتهما معًا.. جوارديولا يفصح عن اعتراف “مثير” بخصوص توخيل

وصرح الألماني عشية مواجهة القمة قائلاً: “لا مجال للتفريط في النقاط غدًا، نعلم جيدًا صعوبة المواجهة، ولكن خسارة الثلاث نقاط سوف تعني بنسبة كبيرة انتهاء المنافسة على اللقب”.

وفي سياق آخر، أعرب توماس توخيل عن أمله في ألا يكون هناك فرق تسيء استغلال القواعد المتعلقة بفيروس كورونا، لتأجيل مباريات؛ بسبب إصابات أو غياب لاعبين من أجل كأس الأمم الإفريقية.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي: “أتمنى حقا ألا تكون هناك فرق تسيء استغلال البروتوكول، لأن هذا سيجعلني أغضب كثيرًا”.

وأضاف: “نحن نفعل كل ما بوسعنا كي تقام المباريات، حتى أننا لعبنا في أوقات اعتقدنا فيها أنه من الأفضل عدم اللعب، لذلك لا يسعني إلا أن أتمنى أن تكون القواعد هي نفسها للجميع”.

ويتعلق الحديث هنا بشكل غير مباشر بمدرب ليفربول “يورجن كلوب”، الذي تجرى تحقيقات مع فريقه، بعد تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد آرسنال.

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى