أخبارالسعودية

تصريح مفاجئ من مدرب الاتحاد بعد الفوز على الرائد

خرج المدير الفني لنادي الاتحاد، المدرب الروماني كوزمين كونترا، بتصريح مفاجئ عقب فوز فريقه على الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق فريق الاتحاد فوزًا مهمًا أمام نظيره الرائد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم (الجمعة) ضمن منافسات الدوري، ليعزز صدارته للترتيب برصيد 38 نقطة.

وقال كونترا في تصريحات تلفزيونية: “أنا غير سعيد بأداء الاتحاد خلال المباراة، ولكن المهم الحصول على النقاط الثلاث وتعزيز صدارة الدوري”.

وأضاف المدرب الروماني: “لم نستحوذ على مجريات المباراة اليوم على غير عادتنا، كما أن فريقي لم ينفذ بعض التعليمات الفنية المتفق عليها”.

وأثنى كوزمين كونترا على مستوى البرازيلي برونو هنريكي بعدما صنع هدف للفريق للمباراة الثانية على التوالي، وأرسل عرضية متقنة سجلها حمدالله برأسية في شباك الرائد.

وبهذا الفوز انفرد نادي الاتحاد، بصدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 38 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الشباب أقرب منافسيه.

محمود حمدي

محمود حمدي مليجي.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى