أخباركأس الأمم الأفريقية

هل تمرد نجوم منتخب مصر على كيروش؟ عمرو السولية يوضح الحقيقة

ظهر متوسط ميدان منتخب مصر عمرو السولية بصحبة مدربه “كارلوس كيروش”، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة غينيا بيساو، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية.

وتحدثت بعض المنابر الإعلامية في مصر حول تمرد للاعبين على مدربهم البرتغالي، وهو ما نفاه لاعب الأهلي المصري جملة وتفصيلاً، مشيرًا إلى أن الفراعنة فريق واحد.

وتعرض كارلوس كيروش لانتقادات شديدة عقب الخسارة بهدف دون رد من نيجيريا في بداية مشوار كأس الأمم في الكاميرون يوم الثلاثاء.

وكانت أبرز الانتقادات تتعلق بتغيير مراكز بعض اللاعبين وخاصة محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن “تريزيجيه” في خط الهجوم.

واستعادت التشكيلة المصرية خدمات عمرو السولية، الذي غاب عن الهزيمة ضد النسور الخضراء للإصابة.

وصرح لاعب المارد الأحمر للصحافيين قبل مواجهة غينيا بيساو يوم السبت قائلاً: “من العيب أن يقال هذا الكلام عن لاعبي مصر، هذا الأمر ليس صحيحًا أبدًا”.

وأضاف: “يعرف لاعبونا تمامًا قيمة المنتخب ولا يمكن أن تصدر عنا هذه التصرفات، ونتجنب ما يقال بمواقع التواصل الاجتماعي ونركز فقط في تعويض المباراة السابقة”.

ثم تابع: “نقدر حزن الجماهير ونحن اللاعبون أكثر حزنا وألمًا، ولدينا الإصرار على تصحيح الصورة وإسعاد الجماهير”.

يذكر أن منتخب مصر يتذيل المجموعة الرابعة بلا نقاط، بينما نيجيريا تتصدر بالعلامة الكاملة، وخلفها غينيا بيساو والسودان بنقطة لكل منتخب.

 

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى