أخبارإيطاليا

أليجري يُقلق جماهير يوفنتوس برفض الحديث عن تجديد عقد ديبالا

رفض مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري الخوض في مسألة تجديد عقد صانع ألعابه “باولو ديبالا“، مكتفيًا بالتأكيد على قيمة باللاعب الأرجنتيني للسيدة العجوز.

وتجنب أليجري الكشف عما إذا كان “لا خويا” سيوقع عقدًا جديداً مع النادي الذي يتخذ من مدينة تورينو مقرًا له، في ظل انتهاء عقده الصيف المقبل.

ويرفض النجم الذي سجل ستة أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم توقيع عقد جديد حتى الآن مع اليوفي، ويحق له مبدئيا التفاوض مع أندية أخرى.

وتحدث ماسيمليانو أليجري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أودينيزي قائلاً: “كما قلت دائما لا أعلق على أي أمور تتعلق بالعقود لأنها مسؤولية مجلس الإدارة”.

ثم أضاف: “ساعدت ديبالا على التطور. جاء من باليرمو صغيرًا والآن أصبح لاعباً ناضجًا واستثنائياً، في النصف الأول من الموسم اعتمدنا عليه قليلاً بسبب الإصابات والآن أتوقع منه الكثير في النصف الثاني، قيمة ديبالا لا جدال فيها، إنه لاعب رائع”.

وربطت تقارير وسائل الإعلام إيطالية ديبالا باحتمال الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل اهتمام الأندية الكبرى بضمه.

يذكر أنه قبل مواجهة أودينيزي يوم السبت، يحتل يوفنتوس المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن الإنتر المتصدر.

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى