السعوديةسوق الانتقالاتأخبارإيطاليا

بريشيا يقترب من خطف كاجوا من النصر والهلال

دخل نادي بريشيا الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي في مفاوضات مع النجم الياباني شينجي كاجوا للحصول على خدماته في صفقات انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي ريال سرقسطة بعد فترة مؤسفة.

وكان كاجوا أحد ألمع الأسماء في عالم كرة القدم في العقد الماضي عندما لعب لأندية بوروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد وحقق بطولتي الدوري الألماني والدوري الإنجليزي وكان من بين آخر فريق لليونايتد متوج باللقب في الموسم الأخير لسير أليكس فيرجسون.

وخاض كاجوا (31 عامًا)  طوال مسيرته 451 مباراة، سجل خلالها 131 هدفًا، وصنع 91 آخرين.

لكن مسيرة اللاعب تراجعت ليلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني مع سرقسطة دون أن يُحقق الشيء الكبير، وبات اسمه مرتبطًا بعدة أندية في الشرق الأوسط أبرزها قطبي كرة القدم السعودية الهلال والنصر.

لكن بحسب صحيفة توتو سبورت الإيطالية فإن بريشيا يسعى للحصول على خدمات اللاعب، لكن تظل المطالب المالية له هي التي قد تعرقل إتمام الصفقة.

لذلك فالإمكانيات المالية التي يتمتع بها كل من النصر والهلال قد تجعل أحدهما بمقدوره التعاقد مع اللاعب إن قرر استكمال مسيرته في الشرق الأوسط وترك أوروبا.

رغبة بريشيا في ضم كاجاوا تأتي بعد البداية السيئة له لموسم الدرجة الثانية بعد هبوطه من الدرجة الأولى الموسم الماضي.

فرغم أن بريشيا كان ينظر إليه على أنه أحد المرشحين للعودة لدوري الدرجة الأولى لكنه خسر وتعادل في أول مباراتين ليحتل المركز الثالث من القاع وهو ما جعل رئيس النادي ماسيمو سيلينو يقوم بإعفاء المدرب لويجي ديلنيري وعهد بالفريق إلى دييجو لوبيز، وقرر لاحقًا فحص السوق للبحث عن تدعيمات للفريق لتدارك البداية الصعبة.

إقرأ أيضاً:  الانضباط تقر 70 ألف ريال عقوبات على النصر و 10 آلاف على الهلال بعد أحداث الجولة الثانية

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى