سوق الانتقالاتأخبارألمانياإنجلترا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة عرض مانشستر يونايتد لضم كومان

رد حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ على أنباء تقدم مانشستر يونايتد بعرض لضم كينجسلي كومان جناح البافاري في الميركاتو الصيفي المنقضي، كما تحدث أيضاً عن إمكانية رحيل اللاعب في الشتاء.

وقال المدير الرياضي ولاعب بايرن السابق في تصريحاته لصحيفة بيلد الألمانية:”لم يكن هناك شيئاً. وما كنا لننظر في الأمر إن عرض علينا أيضاً”.

وأضاف:”هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا يجب أن يفسر بما فيه الكفاية لماذا نعتمد عليه ونثق به”.

وبالحديث عن يونايتد، أكد صالحميدزيتش أن اللاعب الذي سيود ضمه من مانشستر يونايتد هو بول بوجبا الذي يمثل منتخب فرنسا مع كومان.

وأوضح:”سيكون هذا رائعاً، إنه لاعب وسط بقدرات لا تصدق، وهو ليس فقط مهماً في الملعب بل لديه قيمة تسويقية كبيرة، إنه يبقى في عقول الناس”.

وكانت أنباء اتجاه مانشستر يونايتد للتعاقد مع كومان قد بدأت بعد فشله في التعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الذي يطلب ناديه 100 مليون جنيه استرليني للتخلي عنه، وهو من سبق له اللعب في إنجلترا في صفوف مانشستر سيتي قبل انتقاله بثمن زهيد إلى دورتموند.

هل كان فينالدوم ضمن قائمة اهتمامات برشلونة؟ كومان يجيب

يذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع لاعب الوسط دوني فان دي بيك قادماً من أياكس، والظهير أليكس تيليس قادماً من بورتو، والمهاجم إدينسون كافاني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً:  مستعدون للموت من أجل زيدان .. مفاتيح عودة ريال مدريد في الكلاسيكو

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى