مشاركات القراء

فيليب كوتينيو يسترجع بريقه مع برشلونة كومان .. فهل تكون النسخة الأفضل؟

علي هاني البناء
محلل و ناقد رياضي عبر حساب الانستقرام ( Ali_Cule10)

عودة فيليب كوتينيو لبرشلونة من جديد شكلت إضافة مهمة لتشكيلة البرسا بقيادة رونالد كومان بعد أن لم تستغل إمكانياته الكاملة وجودته بالشكل المطلوب عندما وصل للفريق قادماً من ليفربول بالتوظيف الخاطئ كجناح ولم ينجح بذلك.

والأن يلعب كوتينيو في مركزه المُفضل ” كصانع ألعاب رقم 10 “ وقد تطور فنياً و بدنياً خلال فترته مع البايرن واكتسب ثقة كومان ليستخرج أفضل نسخة للبرازيلي بالاعتماد على رسم 4/3/2/1 .

ورأينا أفضل نسخة منه ولقدرته على تقديم الإضافة في الثلث الأخير من الملعب خصوصاً وهو يمتلك جرأة الصعود بالكرة بين الخطوط والحرية في التحركات مع اللامركزية مع ميسي وحل التسديد من خارج المنطقة وسرعة الحركية بجانب إنسو فاتي الذي يتمركز على الخط ليضرب خط دفاع الخصم بسهولة وبالتالي يجد كوتينيو المساحة في الإستلام وصنع الفارق.

مقالات ذات صلة

دفاعياً ربما الفريق يكون مُعرض للهجمات المرتدة لوجود مساحة بين خط الهجوم ومحور الإرتكاز المزدوج مع صعود الأظهرة في الناحية الهجومية بالتالي من المهم أن يكون الفريق سريع في الإرتداد الدفاعي من الهجوم للدفاع وسرعة إسترجاع الكرة.

اقرأ أيضاً: معضلة خط وسط ريال مدريد، من سيختار زيدان؟

بسعر 160 مليون فيليب كوتينيو الحالي في أهم مرحلة مع برشلونة ليسترجع بريقه ويكون ركيزة مهمة بالمنظومة الجديدة بثقة أكبر وضغط أقل وبدنيًا أقوى على غِرار البداية الصعبة.

موقع برشلونة الرسمي

إقرأ أيضاً:  "رأي مختلف من كاراجير" ما فعله بنزيما طبيعي المشكلة أنه تم تصويره!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى