سوق الانتقالاتإسبانيا

مهاجم خيتافي: سيتين أوقف انتقالي إلى برشلونة لرغبته في ضم برايثوايت

كشف أنخيل رودريجيز لاعب فريق خيتافي، أن كيكي سيتين المدير الفني السابق لفريق برشلونة ، أوقف انتقاله إلى صفوف البلاوجرانا نظرًا لرغبته في ضم مارتين برايثويت.

وقال أنخيل رودريجيز في تصريحات لإذاعة “كادينا كوبي”: “كان هناك اهتمام من برشلونة وكانت هناك محادثات لكنها لم تتحقق أبدًا كما تم نشرها في الصحافة، كنت أحد الذين تم اختيارهم ضمن قائمة طويلة”.

أضاف: “لم أكن سأكلف الكثير من المال وكانت الإحصائيات لصالحي في معدل الأهداف وفي الموسم الذي كنت أخوضه ولكن في النهاية لم يكن الأمر كذلك، لقد وقعوا مع لاعبًا رائعًا مثل برايثوايت”.

وواصل أنخيل رودريجيز حديثه قائلًا: “يشعر الإنسان بالحزن بعض الشيء لأن هذا القطار يمر مرة واحدة في العمر وكنت على وشك الاستيلاء عليه. أنا سعيد لأن اسمي جاء في الصحافة وكان الناس يتحدثون عني”.

اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أكمل: “اتصل بي الكثيرون وكتبوا لي على واتساب الذي لم أسمع به منذ سنوات. كنت أترك التدريب في تلك الأيام وكان يصلني 175-200 رسالة. كان أسبوعًا مجنونًا وعصيبًا وكل شيء”.

وردًا على سؤال عما إذا كان سيتين هو من أوقف انتقاله إلى برشلونة قال أنخيل رودريجيز : “أعرف، هذا ما قالوه لي، لا أعرف هل هذا صحيح أم لا. في النهاية المدرب هو من قام باتخاذ القرارات. أفهم أن برايثوايت هو أصغر سنًا ولاعب جيد جدًا، يمكن أن يُستخدم بشكل أفضل”.

إقرأ أيضاً:  رئيس رابطة الليجا مُدافعًا عن مالك فالنسيا : جماهيرنا تعاني من الاكسينوفوبيا

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى