أخبارإسبانيافرنسا

“سأعتمد عليه في المركز الذي أريده”، كومان يرفص طلب جريزمان بشأن مركزه

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إنه سيواصل الاعتماد على أنطوان جريزمان في أفضل مركز يخدم الفريق وليس المركز الذي يفضله المهاجم.

بدا أن جريزمان، الذي فشل في التسجيل لبرشلونة هذا الموسم، قد أرسل رسالة إلى كومان بعد تسجيله في فوز فرنسا 2/1 على كرواتيا يوم الأربعاء، مشيرًا إلى أن مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشان يعرف كيف يستخرج أفضل ما لديه.

كان الفرنسي يلعب كمهاجم متأخر خلف كيليان مبابي وأنتوني مارسيال، لكنه في برشلونة يلعب على الجناح الأيمن لبرشلونة هذا الموسم، وهو مركز لا يفضله.

وقال كومان في مؤتمر صحفي قبيل زيارة برشلونة لخيتافي في الدوري الإسباني غدًا السبت “لكل شخص الحق في قول ما يشاء لكن المدرب هو المسؤول ويجب على اللاعب أن يقدم أفضل ما لديه.”

أضاف “تحدثت مع جريزمان بعد ظهر يوم أمس، تحدثنا عن مركزه وأدائه، قلت له انني أبحث عن الأفضل للفريق”.

وتابع “قلت لجريزمان أن القرار بشأن مركزه في الملعب هو قراري، وأنا أبحث دائما عن الشيء الأفضل لفريقي”.

أضاف كومان “عندما كنت مدربًا لمنتخب هولندا، لعب جريزمان ضدنا مع منتخب فرنسا في مركز الجناح الأيمن، هناك المزيد من المراكز، ليست هناك حاجة لمناقشة هذه المسألة بشكل أكبر، المدرب هو المسؤول، وعليه تحقيق أقصى استفادة من اللاعب”.

واستطرد “أنا لا أستطيع وضع عشر لاعبين بالمركز رقم 10 داخل الملعب”

وواصل “أفكر في وضع أفضل تشكيلة ممكنة للعب ضد خيتافي، وميسي عاد من منتخب الأرجنتين بحماس، بعد مران اليوم، سنقرر الفريق الذي سيبدأ غدًا”.

أتم كومان “ميسي جاهز للعب غدًا، لعب بجدول زمني ضيق لسنوات عديدة، هو معتاد على ذلك، اذا لم يلعب فسيكون اكثر ارهاقا، انه لاعب فائز، ويريد ان يكون دائما في الملعب. كذلك بيانيتش قد يلعب غدًا”.

إقرأ أيضاً:  ليكيب | فشل أول محاولة من باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى