سوق الانتقالاتأخبارإسبانيا

زيدان يُجيب عن سؤال حول تجانس “أوديجارد وهالاند” مع منتخب النرويج

تعتزم إدارة ريال مدريد ضم رأس حربة جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفي، بعد انتهاء الموسم الجاري؛ ليتعايش أولاً مع المهاجم الأساسي “كريم بنزيما” ثم يحل محله في نهاية المطاف.

ويرتبط الفريق الملكي بالعديد من الأهداف الهجومية، يأتي في مقدمتها الثنائي “كيليان مبابي” والصاعد بقوة “إيرلينج هالاند”.

وحين سئل “زين الدين زيدان” عن أحد هؤلاء -مهاجم بوروسيا دورتموند- رد قائلاً “هالاند ليس في فريقي .. ولكنه لاعب موهوب”.

اقرأ أيضًا | إنها تقترب .. صداقة أوديجارد وهالاند تنشر السعادة داخل ريال مدريد

ثم تحدث عن رأيه في ثنائيته مع لاعبه “مارتن أوديجارد” في صفوف منتخب النرويج ، قائلاً “لعب مارتن أوديجارد بشكل مختلف قليلاً مع المنتخب، في خط وسط من أربعة، أنا فقط أتحدث عن لاعبي فريقي، ماذا يمكنني أن أقول؟”.

زيدان يتحدث عن هالاند
زيدان يتحدث عن هالاند

وقام الصحفيون بتوجيه سؤالاً لزيدان حول مواطنه “كيليان مبابي” ورد قائلاً “دائمًا هناك دائمًا الكثير من الشائعات، وأنا لا أتحدث فقط عن مبابي، لن يؤثر ذلك على مجموعتنا، ولكن كما تعلمون انتهى كل شيء حاليًا؛ لأن السوق أغلق ولدينا هذه المجموعة للقتال حتى النهاية”.

وضمن حديثه في المؤتمر الصحفي، جدد زيدان ثقته في مهاجمه الحالي “لوكا يوفيتش”، مشيرًا إلى أن الصربي أمامه الموسم الحالي من أجل إظهار إمكاناته، بعد البقاء في صفوف النادي خلال سوق الانتقالات المُنتهي.

إقرأ أيضاً:  تشيلسي يراقب وضع ديبالا "المُقلق" مع يوفنتوس ويجهز عرضه

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى