أخبارفرنسا

توخيل يوضح موقف نيمار من مباراة مانشستر يونايتد بعد غيابه ضد نيم

أكّد مدرب باريس سان جيرمان “توماس توخيل” على أن نيمار سيكون جاهزًا لمواجهة مانشستر يونايتد، بعد إراحة النجم البرازيلي أمام نيمز.

وأخرج الألماني نيمار من حساباته في فوز باريس سان جيرمان 4-صفر في نيمس، حيث سجل كيليان مبابي ثنائية، ليلة أمس الجمعة.

وجاءت مواجهة الدوري الفرنسي، بعد ثلاثة أيام فقط من تسجيل نيمار، ثلاثية في مرمى بيرو في تصفيات كأس العالم، في ليما، ليتخطى رونالدو ويحتل المركز الثاني في قائمة هدّافي منتخب البرازيل.

وقال توخيل إنه قرر إراحة نيمار، لكنه يتوقع عودته، عندما يفتتح باريس سان جيرمان مشواره في دوري أبطال أوروبا، على أرضه أمام مانشستر يونايتد، ليلة الثلاثاء.

وقال مدرب باريس سان جيرمان “ليس لدى نيمار أي مشكلة، تحدثنا سويًا مثلما فعلت مع كيليان”.

وتابع عن مشاركة نيمار ضد مانشستر يونايتد “لقد أجرينا مناقشة صادقة وقررت تركه يرتاح، سيكون معنا في اليوم التالي، ويتدرب للمباراة ضد مانشستر يونايتد، سيكون على أرض الملعب بالتأكيد”.

وخاض باريس سان جيرمان بدون نيمار، أربع من سبع مباريات بالدوري هذا الموسم، وفاز بثلاث مباريات منها، وحققوا هدفين في المتوسط ​​في كل مباراة بدونه، لكن ذلك يرتفع إلى 2.7 عندما يلعب في الدوري هذا الموسم.

في الموسم الماضي، حقق باريس سان جيرمان نسبة فوز 75٪ بدون نيمار، في 12 مباراة بالدوري الفرنسي، بينما كانت 86.7٪ عندما شارك، لكنهم سجلوا أهدفًا أكثر بدونه (2.9 هدف في المباراة مقابل 2.7).

إقرأ أيضاً:  كابيلو يهاجم اليويفا بسبب الحضور الجماهيري في دوري أبطال أوروبا

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى