سوق الانتقالاتإيطاليا

دي مارزيو: لهذا السبب قرر يوفنتوس ضم كييزا بدلًا من حسام عوار!

كشف الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، أن نادي يوفنتوس فضَّل التعاقد مع فيديريكو كييزا لاعب فيورنتينا، بدلًا من ضم حسام عوار لاعب ليون، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

ووفقًا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن يوفنتوس كان أمامه خيار التعاقد مع كل من فيديريكو كييزا وحسام عوار ،  لكن النادي الإيطالي كان أمام خيار ضم أحدهما.

ونجح البيانكونيري في تأمين ضم كييزا على سبيل الإعارة من فيورنتينا مع خيار الشراء الذي يعد التزامًا عمليًا، في يوم الموعد النهائي للصفقة.

مقالات ذات صلة

قال دي مارزيو في قناة “سكاي سبورت إيطاليا” لـ “JB Live”: “فابيو باراتيشي هو أحد المديرين الذين يعملون دائمًا على عدة جبهات في نفس الوقت”.

أضاف: “حتى قبل ساعات قليلة من الموعد النهائي، كان يوفنتوس يملك حسام عوار في قبضته ، لكن لم يكن بإمكانه سوى توقيع واحد بينه وبين كييزا “.

دي مارزيو واصل: ” يوفنتوس اختاروا التعاقد مع كييزا ، ربما لأن أندريا بيرلو كان بحاجة إلى جناح أكثر في هذه اللحظة. لا يوجد شيء آخر يقال، يوفنتوس لن يحاول مرة أخرى مع عوار في يناير”.

اختار اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا البقاء في أولمبيك ليون، بعد أن كان أيضًا هدفًا محددًا لآرسنال، حيث قدم الأخير عرضين من أجل استقدام الموهبة الفرنسية، لكنهما قوبلا بالرفض من إدارة فريق ليون، آخرهما تخطى الـ40 مليون يورو.

يذكر أن حسام عوار قد سجل تسعة أهداف في 41 مباراة خاضها الموسم الماضي بقميص نادي مدينته.

إقرأ أيضاً:  فونسيكا: روما سيواجه ميلان بأكمله وليس إبراهيموفيتش فقط!

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى