أهم الأخبارأخبارإنجلترا

كلوب : هدف ليفربول الملغي ليس تسللًا وهذه أفضل مباراة لنا

قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إن الأداء في ديربي الميرسيسايد كان مثاليًا رغم التعادل، مؤكدًا أنها كانت مباراة رائعة ومباراة جيدة لكلا الفريقين.

وأجبر نادي إيفرتون ضيفه ليفربول على الخروج من “ديربي الميرسيسايد” بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
النقاط الثلاث كانت قريبة للغاية من ليفربول، الذي استطاع تسجيل الهدف الثالث في المباراة. قبل دقيقة واحدة من النهاية، ولكن “حكام غرفة الفيديو” تدخلوا وألغوا هدف “جوردان هندرسون” في لقطة مثيرة للجدل شهدتها الدقيقة 93 من زمن المباراة.

وحول ذلك قال كلوب مدرب ليفربول : “كنا مهيمنين على فريق مليء بالثقة وبخطة واضحة. ربما كانت أفضل مباراة خارج ملعبنا. منذ أن كنت في ليفربول. رأيت أداءً جيدًا حقًا. كنت سأكون أكثر سعادة إذا فزنا”.


وعن إصابة فيرجيل فان دايك: “لم أرها مرة أخرى، لكن الأمر استغرق بعض الوقت، ومن الواضح أنه لم يكن تسللًا كبيرًا للغاية وأخرجه جوردان بيكفورد من المباراة ولكنني لم أرها مرة أخرى، لقد رأيتها أثناء المباراة فقط،  هدف هندرسون؟ لم أشاهد تسللاً، لكن ذلك لأن شخصًا ما قرر ذلك”.

وعن النتيجة قال: “الأمر صعب في الوقت الحالي. كانت المباراة رائعة لكنها انتهت، حصلنا على نقطة واحدة وهذا هو الوضع. كانت المباراة جيدة  لقد أحببتها في العديد من اللحظات عندما لعبنا ضد فريق جيد”.

وتابع: “كنا مسيطرين على الكرة في معظم الأحيان. حدثت أشياء مختلفة اليوم. هذا النوع من التسلل لم أره بخصوص لقطة فيرجيل وبيكفورد”.

وعن هدف هندرسون الذي تم إلغاؤه: “لا أعرف أين الخط حيث يمكنك التسلل، لم يكن هناك تسلل ولكن شخصًا قرر ذلك”.

وأردف: “كان يجب أن نفوز بهذه المباراة. لعب الأولاد مباراة رائعة ضد فريق يتمتع بالجودة والثقة. الهيمنة منذ الثانية الأولى أمر استثنائي للغاية.”

إقرأ أيضاً:  ليزارازو: جريزمان لم يعد يعرف كيف يلعب كرة القدم مع برشلونة

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى