إيطاليا

مالديني: ميلان نجح في تقليص الفجوة مع الإنتر .. ونعمل على تجديد عقد دوناروما

يرى باولو مالديني المدير التقني لنادي ميلان بأن الروسونيري أصبح أقرب إلى غريمه الإنتر أكثر مما كان عليه الموسم الماضي.

ويستعد ميلان لمواجهة نظيره الإنتر في ديربي ميلانو، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وقال مالديني في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “بدأ تاريخنا الحديث في فترة ما بعد الإغلاق. من المستحيل البقاء دون هزيمة طوال العام، لكننا واجهنا بالفعل فرقًا أقوى، وأشعر قبل كل شيء أننا أظهرنا الشجاعة. عندما تكون لديك الشجاعة فالثروة تميل إلى تفضيل الشجعان”.

مقالات ذات صلة

أضاف: “لقد وجدنا بعض الاستقرار، وظل المدرب على حاله، وبنينا على ما كنا نفعله، وبينما قد لا نكون أفضل فريق في الدوري الإيطالي، نحن الآن فريق. هذه الوحدة هي شيء يميزنا عن غيرنا في هذه اللحظة”.

وسئل مالديني هل قام ميلان بسد الفجوة مع الإنتر أم زادت ليرد قائلًا: “لقد كان موسمًا غريبًا. من الناحية العددية البحتة، كانت الفجوة أكبر في الفترة الأخيرة، لكننا نشعر بأننا أقرب كثيرًا إلى الإنتر ومجموعة المتصدرين. نشعر بأننا اقتربنا من مستواهم الآن ونريد الاستمرار في ذلك”.

وأردف: “من المحتمل أن يكون الإنتر هو المرشح المفضل للسكوديتو، حيث يتمتع بأكبر قدر من القوة في العمق مقارنة بأي فريق آخر، بينما مر عام آخر مع أنطونيو كونتي واكتساب الخبرة”.

وسُئل مالديني أيضًا عن المحادثات مع جيانلويجي دوناروما بشأن تجديد عقده: “لدينا آخرون في هذا الموقف، مثل تشالهانوجلو وإبرا. نحن نواجه هذه السيناريوهات، ولكننا نركز أذهاننا أيضًا على الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، لأنه من السهل جدًا تشتيت انتباهنا”.

وأتم مالديني: “يجب أن يحاول ميلان الاحتفاظ بهؤلاء اللاعبين، سنرى ما إذا كنا سننجح في ذلك. إنها مفاوضات، يجب أن يكون الطرفان سعداء من أجل التوصل إلى اتفاق”.

إقرأ أيضاً:  بيانيتش: برشلونة النادي الوحيد الذي أغراني للرحيل عن يوفنتوس

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى